ஹ منتديات شعلة الإسلام ஹ
[b]¦¦§¦¦ô¤ السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ¤ô¦¦§¦¦

مرحبا بكل من دخل و زار منتدانا الجديد , الى من يحب التسجيل و الانضمام الى منتديات شعلة الاسلام
الرجاء الضغط على التسجيل ,

و للدخول الى المنتدى بعضويتك الرجاء الضغط على دخول.

@$مع تحيات فريق ادارة منتديات شعلة الاسلام$@



 
بوابة الصفحةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا غير مسجل بسم الله الرحمن الرحيم -- إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّه -- صدق الله العظيم -- فواجب كل مسلم يؤمن بالله رباً وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً  نصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم كما قال تعالى (لِتُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَتُعَزِّرُوهُ وَتُوَقِّرُوهُ ) وتعزيره يكون بنصره وتأييده ، وتوقيره يكون بإجلاله وإكرامه صلى الله عليه وسلم

ايميل الادارة : seraj050@hotmail.com
Share |
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 176 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو karamfared فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 435 مساهمة في هذا المنتدى في 381 موضوع
المواضيع الأخيرة
» ثغرات جديده لااختراق الايميل ( برنامج اختراق الايميل الجديد والثغرات الجديده 2010 )
الجمعة يوليو 27, 2012 7:41 pm من طرف احمد الحنين

» برنامج Msn Hacker V 2.1 تحط الايميل يطلع الباسورد
الجمعة يوليو 13, 2012 7:33 am من طرف عمرالطيب

» مجموعه جديده من الصور الطريفه والغريبه‎
الأربعاء أكتوبر 12, 2011 10:42 am من طرف مصباح

» مقطع قصير قد يغير حياتك للأبد!!!!!!!!!!!!!
السبت أكتوبر 08, 2011 6:43 am من طرف سراج

» كلمات ............. أمنيات .............وباب لا يغلق‎
الإثنين سبتمبر 26, 2011 9:53 am من طرف سراج

» نداء هام لكل مسلم
الإثنين سبتمبر 05, 2011 2:35 am من طرف noha mawazini

» فضل العلم في ديننا العظيم
السبت سبتمبر 03, 2011 6:13 am من طرف سراج

» النباتات الطبيعية
الثلاثاء أغسطس 16, 2011 2:14 am من طرف nour1985

» القارئ أحمد جليل تلاوة عطرة مع الدعاء عام 1432
الجمعة أغسطس 12, 2011 2:22 pm من طرف أبوعمرالمكي

برامج المجانية المهمة لجهازك





 

 
 

شاطر | 
 

 ♥ قل الحمد لله على كل حال Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥♥Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒه‎

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سراج
مـــديـــــر العـــا م
مـــديـــــر العـــا م
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 31
تاريخ الميلاد 1410هـ : 10/10/1987
تاريخ التسجيل : 01/08/2009
نقاط : 11344

المزاج : عالي
عدد المساهمات : 365
الموقع : http://www.serajy.yoo7.com

مُساهمةموضوع: ♥ قل الحمد لله على كل حال Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥♥Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒه‎   الإثنين يناير 10, 2011 1:23 pm

[center]الزيتون عندما يُضغط:يأتي لنا بالزيت الصافي,, ~الفواكه عـنـد عصــرها:تعطينــا ألــذ العصــائر,, ~
** فإذا شعرت بمتاعب الحياة تضغطك بهمومها ..
وتعصر قلبك بآلامها .. فلا تحزن !!
إنه >> الله
** يريد أن يخرج أحلى ما فيك:>> ايمانك <<لتنال الأجر، فاستعن بالصبر .
** لاَ تحزَنْإذا مَنعَاللهُعَنْكَ شَيء تُحِبُه فَلَو​​​​​​​ عَلِمْتمْ كَيْفَ يُدَبّرُالرّبُأمُورَكمْ لذابَتْ قلوبُكمْ مِنْ مَحَبته .


اللهمإني أسألك الثبات على الأمر والعزيمة على الرُّشْد

وأسألك شُكر نعمتك وأسألك حُسْن عبادتك وأسألك قلباًسليماً وأسألك لِساناً صادقاً

وأسألك من خير ما تَعْلَم وأعوذ بك من شر ما تَعْلَم
وأستغفرك لِما تَعْلَم إنك أنت علام الغيوب
-- ‏​‏​آللّهُمَ آنّیۓِ آسّتَغفِرّگ لِگلّ ذَنّب يَعّقِبُ آلحَسّرَة ۆيِۆرِثّ آلنَدّآمَہ ، ۆيَحّبِسّ آلرِزّق ۆيَرّد آلدّعَآء











نعم الله علينا لا تعد ولا تحصى .. ولكن قد نغفل عن نعم كبيرة خصّنا الله بها .. وقد حَرَمَ كثيرين منها لحكمة يعلمها سبحانه ..

ونحن هنا نتذاكر بعض هذه النعم .. لنستشعر رحمة الله بنا .. وأنه فضلنا على كثيرٍ من خلقه تفضيلا ..

ثم هل حمدنا الله - عز وجل- على هذه النعم .. وهل أدينا حقها .. ؟؟

استخدمت في هذا الموضوع إسلوب المقارنة وذلك بناء على المثل القائل

"بضدها تتميّز الأشياء" ...





وعلى بركة الله نبدأ ..





ولدت وترعرعت على الإسلام والسنة .. وهناك من ولد على الشرك والبدعة ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله
"





لم تسجد جبهتك إلا لله جل جلاله .. وهناك من يسجد لمن لا ينفعه ولا يضره ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"





عشت طفولتك بكل ما فيها من براءة ومتعة .. وغيرك يعرف البراءة ولكن لا يعرف المتعة ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"





ترى الدنيا الجميلة والواسعة بعينيك .. ويوجد من لا يبصر طريق خطاه ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"





ليس سهلاً أن تمشي وتركض على قدميك .. وقد شلت أقدام وبترت سوق ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"





لديك بيت يؤويك مع أسرتك .. وغيرك بدون بيت يؤويه ولا أسرة تحتويه ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"





تأوي إلى سريرك الدافئ المريح .. وغيرك ينام على الحجر .. ويلتحف بالسماء ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"





نتنافس في تقديم أفضل المأكولات .. وهناك 17 مليون إنسان يموتون سنوياً بسبب الجوع ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"





تنام مليء عينيك ولا تخشى إلا الله .. وهناك من طرد الجوع والخوف النوم من عينيه ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"





تعيش حراً كأنك الطير في السماء .. وهناك من هو خلف القضبان لم يرى نور الشمس منذ سنوات ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"





حتى عندما تموت تحترم وتكرم ويرجى لك الخير .. وهناك من يحرّق بالنار في مشهدٍ تنكره الفطرة .. ونار الآخرة أشد وأنكى ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"



ولكن مع كل ما سبق تذكر أن النعم لا تدوم إلا بالشكر ..


إعلم أن لا نعمة تعادل نعمة الإسلام والهداية لدين الحق ..

إن ما ذكر هنا لا يشكل إلا شيء يسير بل يسير جداً من نعم الله تعالى علينا ..

تذكر أن هذه النعم من الله وحده ولو شاء لسلبها منك .. فإذا أردت دوامها فداوم شكره سبحانه ..

لا تضجر عندما تحرم من نعمة لحكمة يعلمها سبحانه .. فهو سبحانه أرحم بك من نفسك ..


اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ..






أخيراً .. نبّه سبحانه و تعالى أنه لا يعذب العبد الشاكر المؤمن ..

قال تعالى :
{مَّا يَفْعَلُ اللّهُ بِعَذَابِكُمْ إِن شَكَرْتُمْ وَآمَنتُمْ وَكَانَ اللّهُ شَاكِراً عَلِيماً } النساء147
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.serajy.yoo7.com
 
♥ قل الحمد لله على كل حال Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥♥Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒه‎
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஹ منتديات شعلة الإسلام ஹ  :: ஹالمـــنـــتــدى الأســـــــلآمــــي إسلاميــةஹ :: ஹ«منتدى الإســـلامـــي»ஹ-
انتقل الى: